لتبادل مع مواقع صديقه
عدد الضغطات : 448عدد الضغطات : 815عدد الضغطات : 442عدد الضغطات : 989عدد الضغطات : 686
عدد الضغطات : 704عدد الضغطات : 608عدد الضغطات : 481عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 492عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 912عدد الضغطات : 4
عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 460
عدد الضغطات : 312عدد الضغطات : 344
عدد الضغطات : 527عدد الضغطات : 237
عدد الضغطات : 176
عدد الضغطات : 377
عدد الضغطات : 19

العودة   جـــنان الجنوب > ۞❣ جنان الجنوب الأدبيه ❣۞ > جنان الجنوب لمدونات الاعضاء




تابعنا على الفيسبوك تابعنا على تويتر تابعنا على اليوتيوب

اسم العضو
كلمة المرور

جنان الجنوب لمدونات الاعضاء ( مدونتي عالم لااايفهمه الا انا)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-19-2017, 11:56 PM   #1


الصورة الرمزية ღهمس الاحساسღ
ღهمس الاحساسღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 10-14-2019 (10:59 PM)
 المشاركات : 6,059 [ + ]
 التقييم :  1994
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 قـائـمـة الأوسـمـة
التواجد الدائم

ريشه مخملية

الحضور الدائم

شعلة المنتدى

لوني المفضل : Pink

4918  
افتراضي سَأظَلَ اَنَتَظَرَ يَوًّمَ رَسَمَتَهَ فَ مَخَيَلَتَيَ




هُنٍآ ..




سِيًگوٍنٍ مٍلجَأيً آلوٍحِيًدُ للبُوٍحِ بُمٍشُآعُرٍيً ..




سيكون نزف محبرتي ..



وبوح مشاعري ..



ورسم حكايتي بريشتي الصغيرهـ ..



كانت لـ نبضاتي حكايه ..



وحان وقت بوح تلك الحكايات ..



هُنـآ سيتكرر حضوري كلما شعرتُ بنبض مشــآعري ..



لـ نبضاتي حكايه .. هُنــآ وستبقى أحرفهــآ خالدهـ بينكم ..



أن رحلت ..فتذكروني بهــآ




sQH/QgQ hQkQjQ/QvQ dQ,~WlQ vQsQlQjQiQ tQ lQoQdQgQjQdQ hQkQjQ/QvQ dQ,~WlQ vQsQlQjQiQ



 


رد مع اقتباس
قديم 12-20-2017, 09:53 PM   #2


الصورة الرمزية ღهمس الاحساسღ
ღهمس الاحساسღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 10-14-2019 (10:59 PM)
 المشاركات : 6,059 [ + ]
 التقييم :  1994
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Pink

4918  
افتراضي رد: سَأظَلَ اَنَتَظَرَ يَوًّمَ رَسَمَتَهَ فَ مَخَيَلَتَيَ



الحمدلله ماِ بين ضِحكه وأمان وأهّل وأصحَاب وحيّاه جَميلة الحمدلله كثيراً


 


رد مع اقتباس
قديم 12-22-2017, 07:36 AM   #3


الصورة الرمزية ღهمس الاحساسღ
ღهمس الاحساسღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 10-14-2019 (10:59 PM)
 المشاركات : 6,059 [ + ]
 التقييم :  1994
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Pink

4918  
افتراضي رد: سَأظَلَ اَنَتَظَرَ يَوًّمَ رَسَمَتَهَ فَ مَخَيَلَتَيَ



هناك اشخاص وجودهم بحياتنا
نعيم....
فاللهم نعيم لاينفذ


 


رد مع اقتباس
قديم 12-22-2017, 07:39 AM   #4


الصورة الرمزية ღهمس الاحساسღ
ღهمس الاحساسღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 10-14-2019 (10:59 PM)
 المشاركات : 6,059 [ + ]
 التقييم :  1994
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Pink

4918  
افتراضي رد: سَأظَلَ اَنَتَظَرَ يَوًّمَ رَسَمَتَهَ فَ مَخَيَلَتَيَ



همسه مهمه للغايه

سأُصَارحكُم.. لَيس كُل مَاأكتب هُنا سَيكون مِن قَلمي .. لَكن مَأكتُبه أَو أنسَخهُ هُنا إمَا عُشته أو لامَس جَوفي وَ راقٍ لِصَميمَ قلبِي


 


رد مع اقتباس
قديم 12-22-2017, 07:43 AM   #5


الصورة الرمزية ღهمس الاحساسღ
ღهمس الاحساسღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 10-14-2019 (10:59 PM)
 المشاركات : 6,059 [ + ]
 التقييم :  1994
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Pink

4918  
افتراضي رد: سَأظَلَ اَنَتَظَرَ يَوًّمَ رَسَمَتَهَ فَ مَخَيَلَتَيَ



من روعة الجمال أن تعيش بشكل مختلف !
عبّر عن أي شيء تراه .. تسعد وتتعجب..
تحزن وتستفهم ..
تضحك وتحاكي النجوم ..
تبوح وترسم ( ادمج احساسك بالريشة )..
بالقلم .. بالصوت .. بالصورة .. وبالاحساس ..
كن ولو للحظات " سمعيا بصريا حسيا "
لتكتشف الجديد .. وتعيش أمام وخلف الكواليس !
باختصار ..



عش بكل المشاعر


 


رد مع اقتباس
قديم 12-22-2017, 07:47 AM   #6


الصورة الرمزية ღهمس الاحساسღ
ღهمس الاحساسღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 10-14-2019 (10:59 PM)
 المشاركات : 6,059 [ + ]
 التقييم :  1994
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Pink

4918  
افتراضي رد: سَأظَلَ اَنَتَظَرَ يَوًّمَ رَسَمَتَهَ فَ مَخَيَلَتَيَ



في علم النفس
عندما ترى شخص يضحك كثيرا وعلى اشياء شبه تافهة فأعلم انه حزين ......
عندما ترى شخص ينام كثيرا نصف يومه فأعلم أنه مجروح.....
عندما ترى شخص لا يتكلم وإن تكلم يتكلم بسرعة فأعلم أنه كتوووم....
عندما ترى شخص لا يبكي فأعلم أنه ضعيف ......
عندما ترى شخص يأكل بشكل غير طبيعي فأعلم أنه متوتر ......
عندما ترى شخص يتذكرك ويسأل عنك ...رغم إنشغاله فأعلم أنه يحبــــك...


 


رد مع اقتباس
قديم 12-25-2017, 11:27 AM   #7


الصورة الرمزية ღهمس الاحساسღ
ღهمس الاحساسღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 10-14-2019 (10:59 PM)
 المشاركات : 6,059 [ + ]
 التقييم :  1994
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Pink

4918  
افتراضي رد: سَأظَلَ اَنَتَظَرَ يَوًّمَ رَسَمَتَهَ فَ مَخَيَلَتَيَ




 


رد مع اقتباس
قديم 04-29-2018, 03:15 PM   #8


الصورة الرمزية ღهمس الاحساسღ
ღهمس الاحساسღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 10-14-2019 (10:59 PM)
 المشاركات : 6,059 [ + ]
 التقييم :  1994
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Pink

4918  
افتراضي رد: سَأظَلَ اَنَتَظَرَ يَوًّمَ رَسَمَتَهَ فَ مَخَيَلَتَيَ



طبعي صامته جدا وبداخلي لغة لا يفهمها إلا من رافقني بصدق ........سيبقى هدوئي هو عتابي لكل من خاب ظني به ......كنت أرى البعض مختلفا"لكن كما قال المثل العتب على النظر .....أقسى ما قد يمر بنا هو أن نفهم الأشياااااء في وقت متأخر .....كبرنا واكتشفنا أن هنالك أشياء مخيفة أكثر من الظلاااام😔😔


 


رد مع اقتباس
قديم 04-29-2018, 03:23 PM   #9


الصورة الرمزية ღهمس الاحساسღ
ღهمس الاحساسღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 10-14-2019 (10:59 PM)
 المشاركات : 6,059 [ + ]
 التقييم :  1994
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Pink

4918  
افتراضي رد: سَأظَلَ اَنَتَظَرَ يَوًّمَ رَسَمَتَهَ فَ مَخَيَلَتَيَ



الرائعون حقاً هم من يشعرون دائماً بـِ قيمة
ما تقدمهہ لهم مهمآ كان بسيطاً ..!

حقاً حقيقه موجعه😢


 


رد مع اقتباس
قديم 04-29-2018, 03:27 PM   #10


الصورة الرمزية ღهمس الاحساسღ
ღهمس الاحساسღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2017
 أخر زيارة : 10-14-2019 (10:59 PM)
 المشاركات : 6,059 [ + ]
 التقييم :  1994
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Pink

4918  
افتراضي رد: سَأظَلَ اَنَتَظَرَ يَوًّمَ رَسَمَتَهَ فَ مَخَيَلَتَيَ



الحُب شيء، وعزّة النفس .. أشياء !

#حقيقه جاهل من لايفهمها


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مَخَيَلَتَيَ, اَنَتَظَرَ, يَوًّمَ, رَسَمَتَهَ, سَأظَلَ


 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



تصميم &الجنوبيه& مقدم من منتديات طموح ديزاين

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:44 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. 3JENAN.COM.
مجموعة عشاق الجنان لخدمات الانترنت 
عشاق الجنان = المصداقية والأمان
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

ضاوي الغنامي الماسة الناف بار::dawi ® طيور الامل © 1,0
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010